أحمد أشرف، الكاتب صاحب الصوت الاذاعي القوي، يدخل عالم الإعلام ومذيعي النشرات الإخبارية بكل قوة_جريدة صوت البحر نيوز

 


كتب سهام محمد

يعد أحمد أشرف كاتبًا ومتحدثًا تحفيزيًا مصريًا، حيث بدأ حلمه في التأثير بالناس وتحفيزهم وتغييرهم للأفضل منذ تعليمه الجامعي. يعمل في مجال التدريب والتطوير، حيث يشتغل في عدة اماكن تدريب وتطوير بمصر. يستخدم الطرق التحفيزية التي تميزه عن غيره في تحفيز الآخرين ومساعدتهم في تغيير حياتهم من الفشل إلى النجاح.



وبالإضافة إلى نجاحه في عمله، يشهد المقربون لأشرف بحسن تعامله وجمال قلبه. يخصص جزءًا من وقته لإقامة ندوات تثقيفية اون لاين لمساعدة الآخرين في التغلب على مشاكلهم الشخصيه


في الفترة الأخيرة، قام بتنظيم العديد من الدورات التدريبية سواءًا حضورية أو عبر الإنترنت، وقد قام بتدريب أكثر من 20 ألف شخص على مدار مسيرته التدريبية. تم اعتماده كمدرب من قبل وزارة الخارجية المصرية والعديد من الجامعات المصرية ومنظمة اليونيسيف.


أشرف أيضًا قام بتقديم العديد من المنح المجانية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد لاقت إقبالًا كبيرًا من الجمهور. كما ظهر كضيف في عام 2020 في برنامج "شباب على القمة" على قناة الصحة والجمال، وتناول في الحلقة موضوع تطوير الذات.



في عام 2021، أصدر أشرف كتابه الأول بعنوان "علامة استفهام"، الذي يقدم حلولًا للأسئلة التي يحملها الشخص ولا يعرف لها إجابة. 

وفي عام 2022، أصدر كتابه الثاني بعنوان "شفرة تغيير حياتك"، الذي يقدم حلولًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين حياتهم ويجهلون أين يبدؤون.



وفي عام 2023، شارك في مسابقة "الدوم الموسم الثاني" فئة التقديم التلفزيوني.

وتم اختياره ليكون جزءًا من المتسابقين المقبولين في المسابقة ومن افضل 24 متسابق تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم.


، يستعد أشرف في معرض القاهرة القادم 2024 لإطلاق كتابه الثالث بعنوان "الغوص في المجهول". يتناول الكتاب مواضيع مثيرة وملهمة حول تحقيق النجاح والتغلب على التحديات في الحياة. من المتوقع أن يصبح الكتاب مصدر إلهام للكثيرين.



بالإضافة إلي ذلك ، يعمل أشرف أيضًا في مجال التعليق الصوتي وتقديم النشرات الإخبارية. يتميز صوته بالقوة والوضوح، مما يجعله مطلوبًا في هذا المجال.



باختصار، أشرف هو شخصية قوية ومؤثرة وسيصبح شخصيه قوية في عالم الإعلام والتدريب والكتابة. كما يستمر في تحقيق النجاح وإلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وتغيير حياتهم بقوة وإصرار.

وينتظر أحمد أشرف مستقبل مشرق في عالم الإعلام ومقدمي النشرات الاخبارية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طل عليا لغرام! ( زجل مغربي)_جريدة صوت البحر نيوز

زلزال بلادي ( زجل مغربي)_جريدة صوت البحر